جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جولف R400 و GTI رودستر التجريبيتان تتجهان للعرض في لوس أنجلوس

مجلة أصحابي . سيارات 825 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من المنتظر أن تقدم فولكس فاجن سيارتيها التجريبيتان جولف R400 وGTI رودستر لمعرض لوس أنجلوس الشهر المقبل. وكانت جولف R400 قد ظهرت لأول مرة في معرض بكين الدولي للسيارات في الصين في ابريل الماضي . وبفضل التعديلات في الشاحن التوربيني بجانب تحديثات أخري ، فإن محرك السيارة سعة 2 لتر من 4 أسطوانات أصبح قادر علي توليد 100 حصان إضافية و70 نيوتن.متر إضافية ليكون المجموع الإجمالي 400 حصان و450 نيوتن.متر.

وتعمل السيارة بنظام 4MOTION للدفع الكلي الذي يرتبط بناقل حركة DSG من 6 سرعات ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 3.9 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 280 كمساعة. أما موديل GTI رودستر فقد ظهر في مايو في معرض Worthersee بعد تقديمه في وقت سابق تخيلياً في لعبة جران توريزمو.6 وقد وصف هذا الموديل بأنها الأكثر إثارة بين موديلات GTI ، ويتمتع الموديل المكشوف بمقعدين بمحرك V6 سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 503 حصان وعزم دوران 559 نيوتن.متر. مع ناقل حركة DSG من 7 سرعات. ويمكن لتلك السيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 3.5 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 309 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.