جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جولف R Variant تظهر رسمياً قبل العرض في لوس أنجلوس

مجلة أصحابي . سيارات 720 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فولكس فاجن سيارتها الجديد جولف R Variant قبيل الكشف عنها بشكل كامل في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2014 . وتعتبر تلك السيارة نسخة استيشن من جولف R . وتتميز السيارة بمزيج من الطابع العملي والأداء المميز لتكون هذه أول مرة في التاريخ تقدم فيها جولف كموديل استيشن واجن. وتختلف السيارة بشكل كبير عن موديلات جولف واجن في عدد من الأمور التي تشمل الصادم الخلفي الجديد والمشتت الخلفي عالي اللمعان ونظام العادم رباعي المخارج من الكروم ومصابيح خلفية LED وإضاءة للوحة الترخيص.

أما في الأمام ، فيوجد كذلك صادم بتصميم R مع مداخل هواء أكبر حجماً وشبكة تهوية مميزة مع شعار R ومصابيح أمامية زينون مزدوجة تشمل مصابيح إضاءة نهارية. أما في الداخل ، فقد زودت السيارة بمقاعد رياضية مجهزة بالقماش وفرش ألكانتارا مع تطريز باللون الرمادي الكريستالي مع حرف R كشعار علي مساند الظهر. وتتضمن مزايا السيارة الداخلية الأخري الإضاءة الداخلية الزرقاء المحيطة ، مكيف الهواء الأوتوماتيك ، ونظام ترفيهي بشاشة علي الكونسول المركزي. كما وفرت الشركة بصورة اختيارية باقة نابا كربون الجلدية التي تضم مزيج مختلف من الحلود لأسطح معينة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.