جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جولف GTI Performance . . ألوان غير عادية وملامح فريدة

مجلة أصحابي . سيارات 594 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استعرضت فولكس فاجن ملامح نسخة خاصة من جولف تحمل اسم جولف GTI Performance وهي سيارة فريدة من نوعها سوف تعرض في لقاء Wörthersee المقبل . ومن المقرر أن تلحق هذه السيارة بجولف GTI Clubsport التجريبية ، بينما تم تحويل GTI Performance عبر 13 متدرب استخدموا نسخة ثلاثية الأبواب من السيارة وزودها بطلاء من لونين ورسومات علي جسم السيارة وعجلات متوافقة .

كما تحمل السيارة باقة خارجية جديدة محسنة وربما بعض التحديثات داخل المقصورة ، ولكن الصور للجزء الداخلي من السيارة ليست متوفرة في الوقت الحالي. ولم تقل الشركة الألمانية أي شيء عن حصول السيارة علي أية تحديثات فيما يتعلق بالمحرك مقارنة بالنسخة الانتاجية من السيارة التي تعتمد علي محرك سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني وبقوة 226 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر. وترسل كل هذه القوة للعجلات الأمامية في السيارة عبر ناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات أو اختياري ثنائي القابض من 6 سرعات.

أما بالنسبة للأداء ، فإن النسخة العادية من السيارة تحتاج 6.4 ثانية للتسارع حتي 100 كمساعة ، مع قدرتها علي بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 250 كمساعة. ومن المنتظر أن تظهر كافة التفاصيل بخصوص جولف GTI Performance يوم الخميس المقبل في لقاء Wörthersee.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.