جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جولف GTI Dark Shine بقوة 390 حصان ولونين تتحدي في Wörthersee

مجلة أصحابي . سيارات 618 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت فولكس فاجن عن سيارتها جولف GTI Dark Shine المقدمة للدورة الحالية من جولة Wörthersee في النمسا. وتأتي السيارة الخاصة جداً بتحديثات في الأداء والتصميم بقوة 390 حصان ومخطط لوني خارجي من لونين. ويأتي الجزء الأمامي من السيارة بطلاء رمادي معدني دايتونا الداكن ، بينما يتميز الجزء الخلفي منها بلمسات صفراء لؤلؤية R رياضية .

أما في الداخل ، فيستمر نفس المخطط اللوني المزدوج مع فرش جلدي ومقاعد ريكارو ومقاعد خلفية تأتي متصلة باللون الرمادي كما في الجزء الخارجي من السيارة. أما القسم الأوسط من السيارة ، فيأتي بفرش ألكانتارا تيتانيوم أسود ، فيما حصلت الأجزاء الجانبية من المقاعد ومساند الظهر علي جلد كربون أسود. وفي نفس الإطارات تأتي شعارات GTI الصفراء علي مساند الظهر مع تطريز أصفر اللون وإطارات صفراء.

كما تتمتع السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بفرش ألكانتارا أسود تيتانيوم مع لمسات صفراء أخري في الداخل وفي لوحة العدادات. ولأننا نتحدث عن سيارة في حدث Wörthersee ، فهي تأتي بنظام صوتي يتكون من 8 سماعات و3 مكبرات صوت وبقوة اجمالية تبلغ 3500 واط. ويقف خلف هذه السيارة فريق عمل من 4 رجال ونساء حولوا حلمهم لهذه السيارة GTI التي ترتكز علي نسخة بيضاء من جولف GTI Performance ، فيما استمر عملهم في المشروع 9 أشهر كاملة.

وتتمتع السيارة بمحرك TSI سعة 2 لتر بقوة 390 حصان وعزم دوران 487 نيوتن.متر . وقد تم تطوير السيارة وتحديث المبرد وأزرار التحكم وناقل الحركة DSG ثنائي القابض مع العديد من التحديثات بنظام عادم رياضي من الصلب ومخارج عادم طويلة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.