جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن جران سانتانا بملامح مختلطة من موديلات أخري تنطلق في شنغهاي 2015

مجلة أصحابي . سيارات 516 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنت تعيش في الصين ورأيت أن فولكس فاجن سانتانا السيدان ليست كافية لك ، فيمكنك تجربة هذه السيارة الشبيهة بسكودا Spaceback علي سبيل التغيير ، والتي تحمل اسم جران سانتانا. وهذه السيارة ليست موديل جديد تماماً ، ويبلغ طولها 4.28 متر وعرضها 1.7 متر وارتفاعها 1.4 متر ، وهي بذلك تشابه أبعاد سكودا Spaceback، فيما عرضت في شنغهاي 2015 .

كما أن قاعدة العجلات في السيارة تطابق الموجودة في Spaceback ، بينما يذكرنا الجزء الأمامي من السيارة بالجيل السابق من باسات ، بينما الجزء الخلفي منها يعتبر مزيج بين سكودا رابيد Spaceback وفولكس فاجن توران. ومن الغريب أن ننظر لمثل هذه السيارة التي تجمع العديد من الملامح من بعض الموديلات الموجودة حالياً ، فيما يعتبر هذا الخلط في السيارة بين ملامح عدد من الموديلات الأخري أمر قد يبدو طريف.

وتتمتع جران سانتانا بمحرك TSI بنزين سعة 1.4 لتر بقوة 131 حصان ، فيما ترسل القوة للعجلات الأمامية بمساعدة ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو DSG من 6 سرعات. وستصنع هذه السيارة في الصين من قبل المشروع المشترك شنغهاي فولكس فاجن لتعتبر من السيارات العائلية ذات السعر المنخفض .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.