جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن بيتل تحصل علي محركات جديدة وتكنولوجيا مطورة

مجلة أصحابي . سيارات 752 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فولكس فاجن خمس محركات جديدة مطابقة لمعايير اليورو 6 بجانب تقديمها لنظام الترفيه MIB في جيله الثاني ، وذلك في سيارتها بيتل وبيتل كابروليه في أوروبا. وتشمل المحركات الجديدة ثلاث محركات بنزين بقوة 103 و148 و218 حصان ومحركين ديزل بقوة 108 و148 حصان. وتعمل تلك المحركات بمزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود ، فمثلاً أعلي المحركات TSI سعة 2 لتر يزيد في القوة عن نظيره السابق كما تزداد كفاءته في استهلاك الوقود بواقع 13%. أما المحرك TDI سعة 3 لتر فيزداد في الكفاءة ، وتقل معدلات انبعاثاته لتصبح 112 جمكم.

download

 

كما حصلت بيتل كذلك علي نظام ملاحة Discover Media الاختياري بجانب نظم مساعدة من مويلات أخري ، وبما يشمل كاميرا الرؤية الخلفية ونظام مراقبة حركة المرور الخلفية التي توفر المساعدة عند الرجوع بالسيارة للخلف في الجراجات. كما يتوفر للسيارة نظام رصد البقعة العمياء بجانب ناقل الحركة ثنائي القابض DSG . من جهة أخري يمكن تخصيص خيارات أخري في داخل السيارة تشمل الألوان علي غرار الأحمر تورنادو والأبيض النقي والفضي المعدني ريفلكس. وسيبدأ سعر السيارة في ألمانيا من 22.235 دولار للنسخة الكوبيه و27.600 دولار للنسخة المكشوفة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.