جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن بولو GTI المحسنة 2015 تأتي بمحرك 1.8 لتر وقوة 187 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 1488 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حصلت شقيقة جولف GTI الصغري علي نسختها المحسنة أخيراً ، إذ أن بولو تحاول الخروج بوجه جديد من خلال نسخة 2015 المحسنة لإصدار GTI من السيارة الذي يقدم بمحرك 1.8 لتر جديد بشاحن توربيني يحل محل المحل 1.4 لتر. ويعتبر المحرك الجديد المكون من 4 أسطوانات من عائلة محركات EA888 ، ويأتي بقوة 187 حصان وعزم دوران 320 نيوتن.متر بزيادة قدرها 10 حصان و70 نيوتن.متر عن المحرك السابق.

وبينما كانت نسخة بولو GTI قبل التحسين تتوفر بناقل حركة DSG ثنائي القابض ، فإن الموديل المحسن سيتوفر بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات . ويمكن للسيارة أن تتسارع حتي 100 كمساعة في 6.7 ثانية ، في طريقها لبلوغ سرعة قصوي تقدر بـ 236 كمساعة . وتتفوق بذلك النسخة المحسنة علي سابقتها بواقع 0.2 من الثانية في التسارع و8 كمساعة في السرعة القصوي.

من جهة أخري تم تعديل الصادمين الأمامي والخلفي في السيارة بجانب توفير مصابيح أمامية LED ولوحة عدادات جديدة في الداخل مع عجلة قيادة مختلفة التصميم . وستعرض السيارة الشهر المقبل في معرض باريس الدولي للسيارات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.