جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن بولو GTI المحسنة تكشف المزيد عن ملامحها وتنتظر المبيعات في فبراير

مجلة أصحابي . سيارات 747 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت فولكس فاجن عن مزيد من الصور والتفاصيل الخاصة بسيارتها المحسنة بولو GTI التي كشف عنها النقاب سابقاً في سبتمبر الماضي. وقد توفر الموديل بالفعل أمام الحجوزات حالياً في ألمانيا ، أما المبيعات الأوروبية للسيارة فسوف تبدأ في فبراير من العام المقبل. ويذكر أن هذا الموديل مزود بمحرك سعة 1.8 لتر جديد من 4 أسطوانات بقوة 190 حصان وعزم دوران 320 نيوتن.متر. وترسل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة مانويال من 6 سرعات أو DSG أوتوماتيك من 7 سرعات.

ويمكن لهذه السيارة التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 6.7 ثانية مع قدرتها علي بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 236 كمساعة. وقالت فولكس فاجن من جهة أخري أن هذه أول مرة ستتوفر فيها بولو GTI بنظام ممتصات صدمات قابلة للتعديل إلكترونياً بالاعتماد علي نظام التعليق الرياضي Sport Select الاختياري. وتظهر أرقام استهلاك الوقود بالسيارة أنها تحتاج 5.6 لتر وقود لكل 100 كم مع معدل انبعاثات يبلغ 129 جمكم عند تزويدها بناقل الحركة DSG ومعدل 6 لتر وقود لكل 100 كم و139 جم كم من انبعاثات الكربون مع الناقل المانيوال من 6 سرعات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.