جرب نسيج الآن ...

فولكس فاجن باسات GTE الهجينة الأكثر كفاءة تنطلق بسعر 49.412 دولار في ألمانيا

مجلة أصحابي . سيارات 687 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ربما تطلق فولكس فاجن علي سيارتها باسات GTE الهجينة plug-in السيارة الأكثر كفاءة في العالم ، ولكنها بالتأكيد ليست السيارة الأرخص . وقد حددت الشركة الألمانية لسيارتها سعر 44.250 يورو أي ما يعادل 49.412 دولار بالنسبة للسيارة السيدان و45.250 يورو أو ما يعادل 50.825 دولار للنسخة الاستيشن واجن في ألمانيا.

وتعمل السيارة الجديدة الهجينة بمحرك TSI بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 154 حصان مع محرك كهربائي بقوة 113 حصان وبطارية ليثيوم أيون مما يولد قوة مجتمعة تبلغ 215 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر. ويمكن شحن البطارية خلال عملية القيادة من خلال نظام المكابح المولدة للطاقة كما يمكن شحنها بالطريقة العادية في المنزل عن طريق التيار الكهربائي.

وتوفر السيارة بشحن البطارية بالكامل مدي تنقل كهربائي يبلغ 50 كم ، فيما تحقق مدي تنقل علي الوضعية الهجينة يبلغ 1.114 كم ، فيما يبلغ معدل استهلاكها من الوقود 1.6 لتر100كم ومعدل انبعاثات كربونية يبلغ 37 جمكم. كما تأتي السيارة بناقل حركة DSG من 6 سرعات مطور خصيصاً لهذا الموديل بجانب نظام دفع أمامي ، وقدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 7.4 ثانية للنسخة السيدان وسرعة قصوي تبلغ 225 كمساعة. كما يمكن أن تبلغ السيارة علي الحالة الكهربائية فقط سرعة 130 كمساعة.

وتحمل السيارة تصميم مميز بفضل المصابيح النهارية LED علي شكل C وشبكة التهوية الكرومية مع خطوط زرقاء إضافية وصادم أمامي معدل وألواح خاصة في مدخل الهواء السفلي وتحديثات عديدة في التصميم تشمل عجلات ألومنيوم أستانا قياس 17 بوصة ومكابح باللون الأزرق. أما في الداخل ، فإن السيارة تحمل قائمة خاصة من الوظائف وشاشات العرض بجانب نظام ترفيهي Composition Media وإضاءة زرقاء خاصة وعجلة قيادة متعددة الوظائف بتطعيمات جلدية وتطريز أزرق للتزيين وذراع نقل حركة GTE خاص بتطريز أزرق وغطاء مقاعد اشبيليه قماشي بلون أزرق مميز.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.