جرب نسيج الآن ...

فولفو XC90 R-Design شخصية فريدة ومظهر أكثر رياضية

مجلة أصحابي . سيارات 718 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف صانع السيارات السويدي ، فولفو النقاب بصور رسمية عن نسخة R-Design الرياضية من موديلXC90 متعدد الاستخدامات. ويتميز الموديل الجديد بباقة أكثر شراسة تعدل شكل السيارة لجعلها أكثر حدة من خلال الأجزاء الأيروديناميكية التي أضيفت لها ، وتشمل صادم أمامي وخلفي معدلين ، عجلات ألومنيوم أكبر حجماً مع أقواس عجلات أكبر قليلاً ونظام عادم ثنائي المخارج وقضبان سقف فضية ومرايا جانبية باللون الفضي المطفي.
أما داخل المقصورة ، فقد جهزتها فولفو بمقاعد رياضية جديدة ، دواسات تتصل بعجلة القيادة ، غطاء من الجلد المثقب يحيط بعجلة القيادة مع دواسات رياضية. وقد ذكرت فولفو أن R-Design سيأتي متقدماً في التصنيف علي إصدار Momentum ، وسيعمل كبديل أكثر رياضية بما سيشكل تأثير كبير في تشكيلة هذا الموديل الفاخر. وقد علق آلان فيسر نائب رئيس فولفو للتسويق والمييعات وخدمة العملاء بقوله أن السيارة الجديدة تحمل تجهيزات ومكونات مميزة تم اختيارها بعناية للتأكيد علي الشخصية المميزة لتلك السيارة.
من جهة أخري ستتزود السيارة بالقوة عبر نفس مجموعة المحركات التي توجد في النسخة القياسية من XC90 ، وهذا يعني أنها ستأتي بمحركات ديزل وبنزين من 4 أسطوانات بجانب محرك هجين T8 يشمل محرك 2 لتر بشاحن توربيني وشاحن فائق من 4 أسطوانات ، ويرسل القوة للعجلات الأمامية مع محرك كهربائي بقوة 80 حصان ترسل للعجلات الخلفية ، وبما يعني توليد السيارة لقوة مجمعة تبلغ 400 حصان . ومن المقرر أن تتاح XC90 R-Design بداية من أكتوبر المقبل مع توقع بدء مبيعاتها في مايو 2015.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.