جرب نسيج الآن ...

فولفو XC60Ocean Race تظهر بحلة زرقاء ساحرة في ميامي

مجلة أصحابي . سيارات 475 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت فولفو النقاب بصورة رسمية عن سيارتها XC90 Ocean Race خلال معرض ميامي الدولي للسيارات ، إذ ظهرت السيارة بحلة خارجية بلون أزرق المحيطات المعدني 2 . وتتميز النسخة الخاصة من السيارة بشعار Ocean Race علي الجزء الأمامي الجانبي وعجلات ألومنيوم حصرية قياس 18 بوصة. أما التغييرات الأكبر التي حصلت عليها السيارة ، فتأتي المقصورة الداخلية ، إذ يمكن للمشترين الحصول علي جلد باللون الأصفر أو الأسود للفرش مع تطريز برتقالي مختلف . كما تأتي المقصورة كذلك بتطعيمات محسنة ، عتبات جانبية بعلامة فولفو Ocean Race وفرش خاص للأرضية مع تطريز برتقالي اللون وشارة فولفو Ocean Race.

أما نسخة الدفع الأمامي من السيارة ، فتأتي مجهزة بمحرك T6 Drive-E سعة 2 لتر من 4 أسطوانات بشاحن فائق وشاحن توربيني بقوة 302 حصان وعزم دوران 399 نيوتن.متر. أما نسخة الدفع الكلي علي صعيد آخر ، فتأتي بمحرك T6 سعة 3 لتر من 6 أسطوانات مع شاحن توربيني بقوة 300 حصان وعزم دوران 440 نيوتن.متر. ومن المقرر عرض السيارة للبيع بعد وقت قصير بأسعار تبدأ من 42.100 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.