جرب نسيج الآن ...

فولفو XC60 تطلق نسخة خاصة مستوحاة من البحار

مجلة أصحابي . سيارات 611 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت شركة فولفو، احتفالاً بفعاليات سباق فولفو للمحيطات 2014-2015، نسخة خاصة من سيارتها XC60 بلمسات وتجهيزات مستوحاة من عالم الملاحة البحرية.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الخاصة بسباق فولفو للمحيطات من سيارة XC60 تحمل شعارVolvo Ocean Race على الدواسات الجانبية والمصدات الأمامية، وعلى شاشة النظام الترفيهي المعلوماتي عند تشغيل الإصدار المحدود من سيارة XC60. كما تطال التغييرات المقصورة الداخلية، حيث يمكن للمشترين الحصول على جلد باللون الأصفر أو الأسود للفرش مع تطريز شعار Volvo Ocean Race باللون البرتقالي. وتعاد التطريزات البرتقالية على الأبواب والسجاد التي بدورها تحمل شعاراً مطاطياً خاصاً بالسباق. إنه تصميم داخلي فريد من نوعه، أضيفت إليه خريطة سباق فولفو للمحيطات وشعاره على غطاء الحمولة.

يتوفر الإصدار المحدود من سيارة XC60الخاص بسباق فولفو للمحيطات بأربعة ألوان هي أزرق المحيطات المعدني 2 وهو لون جديد والفضي الفاتح، والأسود الياقوتي، والأبيض الكريستال. ويتميز هذا الإصدار بعجلات حصرية قياس 18 بوصة من طراز “بورتونوس” الفريدة من نوعها.

وتبدو السيارة متناغمة بشكل انسيابي مع خطوط الطريق. أما المصابيح الأمامية فتبدو واثقة وثاقبة، بينما الخطوط الأفقية على شبكة التهوية الأمامية من قضبان الكروم تسلّط الضوء على عرض السيارة. ويأتي الإصدار المحدود من سيارة XC60الخاص بسباق فولفو للمحيطات بنسخة الدفع الكلّي (الدفع بالعجلات الأربع)، ومجهّزة بمحرّك T6 سعة 3.0 لتر بست أسطوانات. يولّد قدرة بقوة 304 حصان وعزم دوران لا يقل عن 440 نيوتن متر. وقد تم تزويد هذا الإصدار بناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات من الجيل الثاني من فولفو لنقل قوة المحرك إلى العجلات. تتوفر هذه السيارة في صالات عرض شركة الفطيم التجارية ابتداءً من 185,900 درهم إمارتي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.