جرب نسيج الآن ...

فولفو S90 تفرخ V90 واجن بوحي Concept Estate التجريبية

مجلة أصحابي . سيارات 565 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف ممثل فولفو السويدية عن تخطيط الشركة لإطلاق نسخة V90 واجن التي تعتمد علي S90 السيدان الرائدة المرتقبة. وتأتي الأخبار السعيدة من الصانع السويدي عبر رئيس قسم السيارات الكبيرة في الشركة ، دينس نوبليوس الذي قال أن السيارة المؤكد تقديمها التي ستكون بديل S80 من المنتظرأن يطلق عليها S90 والتي ستكون بمثابة الأساس للعديد من السيارات الكبيرة الواجن المقرر أن يتم التسويق لها تحت اسم V90 .

وتقول التقارير أن تصميم السيارة سيكون متطابق مع السيارة التجريبية Concept Estate التي ظهرت في مارس الماضي في معرض جنيف الدولي للسيارات. ويجب الأخذ في الاعتبار أن S90 التي صنعت في الصين ينتظر أن تظهر في 2016 ، بينما يشار إلي أن النسخة العملية لن تعرض حتي عام 2017 . والمحركات الخاصة بكلتا السيارتين تأتي من الجيل الثاني من XC90 ، وعلي الأرجح فإن V90 سوف تصنع في مصنع الشركة في الصين بجوار S90 . وسوف تستند السيارات إلي قاعدة البناء SPA وعلي الأرجح ستتشاركان في وحدات الإضاءة النهارية LED الخلفية علي شكل حرف T بجانب المقصورة الفاخرة الداخلية التي تأتي بشاشة عرض كبيرة تعمل باللمس مع لوحة عدادات رقمية وتطعيمات خشبية ومعدنية خاصة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.