جرب نسيج الآن ...

فورد Excursion . . شاحنة وحشية بطول عشرة أمتار وسعر مليون دولار

مجلة أصحابي . سيارات 517 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

توجد الكثير من السيارات والشاحنات المونستر المتوحشة التي تأتي بعجلات ضخمة وتغييرات في التعليق ، ولكن لا توجد كثير من هذه النوعية من السيارات بمثل هذا الطول الخارق الذي نراه في السيارة التالية. وما نراه بالتحديد هو سيارة فورد Excursion التي حصلت علي تعديلات ضخمة جعلتها تبلغ العشرة أمتار في الطول من قبل شركة التعديل Big Toyz Racing .
وقد عرضت الشركة هذه السيارة للبيع مقابل مليون دولار ، وأطلقت عليها اسم الفيلم الشهير Sin City . ويبلغ طول السيارة قرابة العشرة أمتار وعرضها 3.59 متر مع حصولها علي قاعدة عجلات بطول 7 أمتار تقريباً ، كما أن وزنها يبلغ 7 أطنان تقريباً . أما ارتفاع السيارة فيبلغ 3.65 متر ، وتحصل علي الطاقة عبر محرك كبير V8 سعة 8.5 لتر يولد قوة تبلغ 700 حصان وتعتمد علي البنزين التقليدي.
كما تعتمد السيارة علي نظام توجيه رباعي وأبواب وظيفية بشكل كامل ونوافذ كهربائية وتعليق خاص وغطاء محرك من الألياف الزجاجية وصادم أمامي من نفس المادة أما في المقصورة فيوجد مساحة كافية تسع سائق السيارة و12 راكب يجلسون علي مقاعد من نوع خاص.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.