جرب نسيج الآن ...

فورد مونديو تظهر في صور تخيلية كنسخة ST متميزة للمرة الثانية

مجلة أصحابي . سيارات 394 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهر مؤخراً علي شبكة الانترنت تصور تخيلي جديد لفورد مونديو يحولها لتحمل باقة ST الرياضية مرة أخري. وتأتي الصور الجديدة في أعقاب تقديم الفنان الرقمي X-Tomi Design لتصور مشابه في أكتوبر الماضي ، ولكن الصور الجديدة هذه المرة تأتي عبر مصمم آخر شهير هو Theophilus Chin الذي قدم تصوره الخاص للسيارة . ولا توجد أية معلومات أو تفاصيل مؤكدة من فورد حول تخطيطها لتقديم مثل هذا الاصدار ، ولكن لن نتفاجيء إذا ما قررت الشركة في وقت لاحق أن تقدم فورد مونديو ST ، لأن الجيل السابق من السيارة حصل علي نفس الإصدار.

والصور التخيلية الجديدة تقدم السيارة بعجلات أكبر حجماً ، صادم أمامي معدل بمدخلات من ألياف الكربون ومصابيح ضباب جديدة ، بينما في الخلف يمكن أن نشاهد صادم جديد مع نظام عادم رباعي المخارج. وكانت فورد قد قدمت نسخة ST في السابق بمحركات ديزل وبنزين ، فالجيل الثالث من مونديو علي سبيل المثال جاء في نسخة ST بمحرك بنزين سعة 3 لتر بقوة 220 حصان ومحرك 2.2 لتر ديزل بقوة 155 حصان . أما خليفة هذا الموديل فحصل علي محرك بنزين 2.5 لتر بقوة 220 حصان وتم استبداله بعد ذلك بمحرك إيكوبوست سعة 2 لتر بقوة 240 حصان.

 

 

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.