فورد فوكاس RS 2016 . . الوجه الجديد للسيارات الهاتشباك الساخنة في جنيف 2015

مجلة أصحابي . سيارات 926 لاتعليقات

تمثل فورد فوكاس RS موديل 2016 في جيلها الثالث حركة سيارات الهاتشباك الساخنة في عام 2015 بظهورها المثير في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 . ولأول مرة فإن هذه السيارة في طريقها للأراضي الأمريكية بمحرك 2.3 لتر من 4 أسطوانات بشاحن توربيني وبقوة 315 حصان علي الأقل ترسل للعجلات الأربعة .
ويأتي نظام الدفع الكلي مترافقاً مع نظام التحكم في توزيع عزم الدوران الديناميكي ، وهو الذي يرسل 70% من القوة للعجلات الخلفية ، فيما يرسل هذا النظام القوة وعزم الدوران للعجلات حسب الحاجة. من جهة أخري تحمل السيارة إطارات ميشلان بايلوت سبورت كوب 2 التي ستجعل السيارة ملتصقة بالأرض الممهدة. من جهة أخري تم تعزيز دواسات السيارة الثلاث للتعامل بشكل أفضل مع المحرك سعة 2.3 لتر.
كما طورت فورد من تصميم وشكل السيارة بشكل مشابه لفوكاس ST عبر تزويدها بجناح خلفي وصادم خلفي مع مشتت يكمل وحشية السيارة. وتحمل السيارة المقدمة في جنيف عدد مختلف من تصاميم عجلات الألومنيوم أكثر مما رأيناه وقت إطلاقها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.