جرب نسيج الآن ...

فورد شيلبي GT350 موستانج تنطلق بقوة تزيد عن 500 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 372 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت فورد النقاب بصورة رسمية عن سيارتها شيلبي GT350 موستانج بعد أن ظهرت ملامحها سابقاً ولفترة طويلة عبر لقطات تشويقية. ويتميز أعلي إصدارات هذا الموديل بمحرك V8 سعة 5.2 لتر بمزايا ومواصفات لم تظهر من قبل في محركات V8 من فورد. ولا تتوفر المواصفات الفنية النهائية للسيارة ، ولكن فورد قالت ان المحرك سوف يولد قوة تزيد عن 500 حصان وعزم دوران 542 نيوتن.متر. وسوف ترسل القوة للعجلات عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، فيما ستحصل السيارة علي ترس تفاضلي محدود الانزلاق Torsen بصورة قياسية.

 

وسوف تعرض فورد شيلبي GT350 موستانج بباقة Track Pack الاختيارية التي تضيف المزيد من الملامح للسيارة علي غرار مبرد زيت المحرك ومبرد زيت ناقل الحركة مع غطاء محرك أمامي من الألومنيوم بصورة قياسية مع عجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة مغطاة بإطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت معدلة بشكل خاص لهذا الموديل وبشكل خاص للحركة علي المسار السباقي.

أما قوة الكبح ، فتتوفر للسيارة عبر مكابح بريمبو بأقراص قياس 394 مم في الأمام و380 مم في الخلف . كما يمكن للموديل أن يزداد تميزاً في الشكل مع ملامح أكثر عدوانية وأيروديناميكية تشمل المشتت الأمامي المنخفض وشبكة التهوية المركبة من ألياف الكربون والمشتت الخلفي. أما في الداخل ، فقد حصلت السيارة علي مقاعد ريكارو رياضية ، عدادات فريدة وسطح أقل لمعاناً ولمسات كرومية لتقليل انعكاس أشعة الشمس عليه. كما يوجد بالسيارة كذلك نظام تحكم في القيادة متكامل يقدم خمس طرق جديدة لتغيير إعدادات السيارة مثل التحكم في الاستقرار ، ABS ، جهود التوجيه , التحكم في الجر وتخطيط الخانق ونظام العادم . ومقابل مزيد من المالي ، فإن فورد توفر باقة Tech Pack الاختيارية التي تقدم مقاعد كهربائية مغطاة بالجلد ، نظام تحكم في المناخ مزدوج ونظام Shaker الصوتي مع نظام MyTouch فورد الترفيهي بشاشة قياس 8 بوصات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.