جرب نسيج الآن ...

فورد رايسينج تقدم موستانج GT كينج كوبرا بقوة 600 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 833 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فورد رايسينج سيارتها الجديدة موستانج GT كينج كوبرا خلال معرض SEMA الدولي للسيارات المعدلة 2014. وقد صممت تلك السيارة لتكون سيارة سباقات تسارع عالية الأداء ، كما زودت بعدد متنوع من مكونات فورد رايسينج التي تشمل Drag Pack بأعمدة حدبات عالية التحمل مع أجزاء عالية الأداء لتحسين الجر ونقل القوة القصوي للسيارة إلي الأرض في ظل تسارع متزايد.

 

أما باقة Handling ، فتشمل ممتصات صدمات خلفية جديدة ، قضيب توازن جديد ونوابض حلزونية أقل ارتفاعاً تقلل ارتفاع السيارة بواقع بوصة واحدة. أما باقة سوبر ، فتزود السيارة بمحرك TVS سعة 2.3 لتر بشاحن فائق وتحديثات أخري عديدة تشمل مدخل هواء وشواحن وقود عالية التدفق ومبرد هواء لسائل ووحدة التحكم المركزية من فورد رايسينج. وقد رفضت فورد الكشف عن المواصفات الفنية للسيارة ، ولكنها أكدت أن المحرك V8 سعة 5 لتر المزود بشاحن فائق سيولد قوة تزيد عن 600 حصان . كما قالت أن أحد النماذج الأولية نجح في قطع مسافة الربع ميل في 10.97 ثانية علي مضمار ميلان في ميشيجان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.