جرب نسيج الآن ...

فورد توروس 2016 الجديدة تستعرض ملامحها قبل العرض في شنغهاي

مجلة أصحابي . سيارات 587 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت فورد الستار عن سيارتها الجديدة كلياً توروس خلال حدث خاص في شنغهاي الصينية قبل العرض المباشر لها في معرض شنغهاي خلال أيام. وقد وصفت هذه السيارة بأنها سيدان جديدة فاخرة من أجل الصين ، فيما تبدو السيارة أكبر من فيوجن مع مصابيح أمامية رياضية وشبكة تهوية وتصميم رياضي. وهذه هي المرة الأولي التي يباع فيها هذا الموديل في الصين ، فيما تأكدت فورد من أن تصميم السيارة يلبي احتياجات وذوق العميل الصيني .

وتحمل السيارة توروس شبكة تهوية علي شكل شبه المنحرف من 5 قضبان ويتصل بها مصابيح أمامية LED رفيعة مع وحدات DRLs ومصابيح ضباب LED. أما في الخلف ، فتحمل السيارة السيدان مصابيح خلفية LED تتصل بركيزة كرومية لامعة ومخارج عادم مدمجة كرومية بجانب ارتكاز السيارة علي عجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة مصقولة.

أما في الداخل ، فإن توروس الجديدة توفر مقصورة رحبة بشكل استثنائي بفضل طولها البالغ 5 متر وقاعدة العجلات بطول 2.95 متر مع توفر مساحة مميزة للأقدام في الصف الثاني من المقاعد وكذلك مساحة مميزة مخصصة للرأس والأكتاف . كما يتوفر للسيارة 25 مساحة تخزين في المقصورة مع حوامل أكواب يمكنها حمل أي نوع من أكواب الشاي المختلفة الحجم. ولأننا في الصين فإن الصف الثاني من المقاعد مهم للغاية وتم تجهيزه بامكانية التعديل مع خاصية التدليك مع لوحة تحكم في مكيف الهواء للمقاعد الخلفية .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.