جرب نسيج الآن ...

فورد تورنيو كونكت وجراند تورنيو كونكت يحملان محرك 1.5 ديزل جديد

مجلة أصحابي . سيارات 539 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت فورد محرك جديد وتكنولوجيا مختلفة في موديل تورنيو كونكت بخمس مقاعد وجراند تورنيو كونكت بسبع مقاعد في أوروبا. ومن المقرر حصول السيارتين علي هذا المحرك الجديد والتحديثات الأخري خلال الصيف ، فيما سيتمتع كلا الموديلين بمحرك TDCi ديزل سعة 1.5 لتر بمعدل استهلاك وقود يبلغ 4.3 لتر100 كم بواقع تحسن 7% عن الموديل السابق بمحرك 1.6 لتر .

وبجانب المحرك الجديد ، فإن كلا الموديلين سيحصلان علي مزايا جديدة تشمل نظام التعرف علي إشارات ولافتات الطريق ونظام رصد معلومات البقع العمياء ومساعد البقاء في المسار بجانب نظام الاتصال Sync 2 وتكنولوجيا MyKey. أما بالنسبة للمحرك الجديد المطابق لمعايير يورو 6 سعة 1.5 لتر فسيتوفر في 3 اصدارات بقوة 73 و98 و118 حصان. فيما سيتوفر للنسخة الأكثر قوة من السيارة ناقل حركة أوتوماتيك PowerShift من 6 نقلات .

كما يمكن للمشترين الاختيار ما بين المحرك الديزل TDCi سعة 1.5 لتر بقوة 118 حصان بناقل الحركة PowerShift من 6 نقلات ليحل محل المحرك البنزين 1.6 لتر بناقل أوتوماتيك . كما سيتوفر المحرك الجديد لموديل تورنيو كوريير التي تعتبر أصغر سيارات فورد الفان . وبجانب المحرك الديزل ، فقد حدثت فورد المحركات البنزين لتطابق معايير يورو 6 مما أدي لتقليل استهلاك وقودها بنسبة 3% للمحرك إيكوبوست سعة 1 لتر المزود بنظام ستارت ستوب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.