فورد تقدم سيارة الشرطة Police Interceptor Utility المخيفة المستندة لاكسبلورر

مجلة أصحابي . سيارات 1265 لاتعليقات

في أعقاب التحديث الكبير الذي حصلت عليه إكسبلورر 2016 ، فقد حدثت فورد سيارتها Police Interceptor Utility التي تستند إلي السيارة الشهيرة متعددة الاستخدامات. ومن المقرر الكشف عن هذه السيارة في معرض شيكاغو الدولي للسيارات ، إذ تتمتع بتصميم إكسبلورر المحدث بجانب لوحة عدادات جديدة ونظام كهربائي محسن ومكابح مطورة وتعليق للخدمة الشاقة .

وتحمل سيارة الشرطة الجديدة موديل 2016 تكنولوجيا Surveillance Mode الجديدة التي تحذر السائق عند اقتراب أحد ما من مؤخرة السيارة ، كما يفعل هذا النظام زجاج سائق السيارة بصورة أوتوماتيكية ليقوم بغلقه في حال الكشف عن اقتراب أحد من السيارة مع غلق الأبواب. كما زودت السيارة بزر خاص لفتح باب الحقيبة الخلفية يفتحها بعد مرور 45 ثانية ليسمح للسائق بالوصول إليها بسهولة ودون تسرع.

وتحمل السيارة كاميرا خلفية مع نظام خاص لمسحها بشاشة من 4 بوصات في داخل السيارة مخصصة لهذه الكاميرا ، فيما يمكن رؤية الصور التي تنقلها الكاميرا الخلفية لمرآة الرؤية الخلفية بشكل اختياري. وستحصل هذه السيارة الشرطية علي القوة من محرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 304 حصان وعزم دوران 378 نيوتن.متر. كما تقدم فورد كذلك محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر بقوة 365 حصان وعزم دوران 474 نيوتن.متر. كما ستقدم السيارة بنظام الدفع الكلي بصورة قياسية.

وسيتصل بكلا المحركين ناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات يتميز بوضعية Pursuit المبرمجة لتنفيذ القانون ، فيما يتحول ناقل الحركة أوتوماتيكياً من الوضع العادي لوضعية Pursuit الموفرة للوقود عندما تتعرض لحالات قيادة شرسة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.