فورد تعيد مستوي التجهيز ليميتد لموديل F-150 2016 بتجهيزات قياسية غير محدودة

مجلة أصحابي . سيارات 635 لاتعليقات

أعلنت فورد عن إعادة أعلي مستويات التجهيز لميتيد لشاحنتها البيك أب F-150 موديل 2016 ، وهو المستوي الذي يحمل تحديثات خاصة بالتصميم والتجهيزات مقارنة بالاصدارات الأقل من السيارة. ومن المقرر البدء في بيع هذا الموديل في الشتاء المقبل ، فيما يبرز مستوي التجهيز ليميتد عن باقي المستويات الأخري الأقل بفضل تحديثات في التصميم علي غرار حروف ليميتد علي غطاء المحرك وشبكة التهوية الكرومية الساتان والبوابة الخلفية الساتان المعدلة .

كما تشمل التعديلات صادم أمامي كرومي مع أغطية مرايا بنفس لون السيارة بجانب مقابض أبواب كرومية ساتان ومخارج عادم كرومية وعجلات ألومنيوم مصقولة قياس 22 بوصة ، فيما تأتي السيارة بألوان الأسود شادو والماجنيتيك والأزرق جينز والأبيض بلاتينيوم . أما في الداخل ، فتأتي الشاحنة الفاخرة التجهيزات بمدخلات خاصة وفرش جلدي وتطعيمات من الألومنيوم وواجهة عدادات فريدة وفرش حصري للأرضية .

وتشمل التحديثات الداخلية مقاعد أمامية بفرش جلدي أسود بخاصية التسخين والتبريد مع شعار ليميتد عليها كما تأتي المقاعد بخاصية التدليك وتعديل الأوضاع بعشر جهات مختلفة ومقاعد خلفية قابلة للتسخين بجانب نظام SYNC 3 مع AppLink ونظام صوتي بعشر سماعات سوني وراديو HD ومضخم صوت ومشغل أسطوانات.

وتشمل تجهيزات F-150 ليميتد 2016 القياسية نظام رصد البقع العمياء مع نظام للتحذير من حركة المرور الخلفية وفتحة سقف بانورامية ومصابيح أمامية رباعية LED ونظام تشغيل السيارة عن بعد وفتح الباب الخلفي وخطافين من الكروم في الأمام في نسخ الدفع الرباعي من السيارة ، فيما تضيف باقة التكنولوجيا للشاحنة نظام منع مغادرة المسار وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة ونظام مساعد المقطورات الديناميكي.

وتتزود الشاحنة بالقوة عبر محرك V6 إيكوبوست سعة 3.5 لتر بقوة 365 حصان وعزم دوران 569 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.