جرب نسيج الآن ...

فورد تستعد لمعرض SEMA بثلاث نسخ مختلفة من إكسيبديشن

مجلة أصحابي . سيارات 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت فورد عن تخطيطها لتقديم 3 سيارات إكسيبديشن 2015 معدلة خلال فعاليات معرض SEMA الدولي للسيارات المعدلة بعد أيام. ونبدأ مع أول النسخ Tjin Edition Expedition التي تأتي بحلة خارجية رمادية اللون مع اجزاء معدلة ونظام عادم جانبي وعجلات Rotiform قياس 24 بوصة مع إطارات فالكين . كما يأتي الموديل كذلك بمكابح باير وتعديل في التعليق بجانب محرك V6 إيكوبوست سعة 3.5 لتر .

وبفضل هذه التعديلات زادت قوة المحرك لتبلغ 405 حصان ، وهو ما يزيد عن السابق بواقع 40 حصان. أما الموديل الثاني ، فهو DUB Magazine Expedition الذي صمم لتقديم التطور والتميز مع نظام رادار متكامل وزجاج معتم وعجلات قياس 26 بوصة مع إطارات بيريللي وتعليق منخفض ومكابح عالية الأداء ونظام عادم بورلا.

ويستمر التصميم الفريد من نوعه في المقصورة التي حصلت علي تعديلات في المقاعد والفرش فضلاً عن الكونسول الوسطي الكامل الطول والشاشات المتعددة التي تتصل بنظام ألعاب الفيديو. كما توجد صناديق أخري أو أماكن تخزين متحركة يمكن أن تخفي فيها الأشياء القيمة. وأخيرا هناك موديل Vaccar Expedition الذي يتميز بلونين في الخارج مع شبك للسقف ومقاعد مغطاة بجلد الغزال وعجلات قياس 20 بوصة مع إطارات General Tire Grabber AT2.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.