فورد تستعد للعرض العالمي الأول لفوكاس RS في جنيف 2015

مجلة أصحابي . سيارات 876 لاتعليقات

قالت فورد بصورة رسمية أنها تستعد للعرض العالمي الأول لسيارتها فوكاس RS الساخنة التي ستقدم في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 الذي تقدم فيه الشركة سيارة GT الجديدة الفائقة. ولأول مرة ، فإن فوكاس RS سوف تظهر للمرة الأولي كموديل عالمي ، وهو ما يعني أن أمريكا الشمالية ستحصل علي هذا الموديل. وقد ظهرت التفاصيل الأولي لمواصفات السيارة بمحرك 2.3 لتر إيكوبوست بشاحن توربيني بقوة 320 حصان ترسل للعجلات الأربعة عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بجانب نظام فورد للدفع الكلي عالي الأداء مع نظام توزيع عزم الدوران الديناميكي.

ومن بين السيارات الأخري المثيرة التي ستعرضها فورد في معرض جنيف نسخة GT الفائقة الجديدة المصنعة من ألياف الكربون بمحرك وسطي V6 إيكوبوست سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين بقوة تزيد عن 600 حصان ، فيما سيكون هذا هو العرض الأول للسيارة في أوروبا. وقالت فورد أن هذه الموديلات سوف يتبعها نسخ رياضية جديدة وديناميكية وبمواصفات عالية من فورد إيدج الجديدة كلياً وكوجا وإيكوسبورت SUV بجانب S-MAX الجديدة كلياً وفوكاس الجديدة دون أن تخوض في تفاصيل أخري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.