جرب نسيج الآن ...

طرحت الخدمة في مطار لوس أنغلوس وتخطّط لنيويورك مع حلول نهاية العام الخطوط الجويّة الأميركية تكلّف “كاديلاك” بنقل الركاب المتميّزين إلى البوابات

مجلة أصحابي . سيارات 330 لاتعليقات

أعلنت شركة الخطوط الجويّة الأميركية عن خدمة جديدة، بالتعاون مع شركة “ كاديلاك “، لنقل ركاب الطبقة المتميزة، في فترة وجيزة من الطائرة مباشرة إلى البوابات، بعدما اعتاد الركاب على النزول من الطائرة والصعود إلى حافلات النقلالمزدحمة.

وأشارت الشركة، في بيان لها، إلى أنَّ “هذه الخدمة متاحة فقط لأعضاء برنامج الاستعلام الرئيسي”.

وحذت شركات عدّة حذو الخطوط الجوية الأميركيّة، وقامت بعرض خدمات مشابهة  لركاب الدرجة الأولى، حيث خصّصت شركة “ دالتا ” سيارات “بورش” لنقل الركاب من المطار، بينما خصصت شركة “يونايتد” سيارات “مرسيديس بينز” للنقل الخاص.

ومن المقرر أن تقل شركات الطيران الأميركية الركاب  في حافلات النقل التابعة لشركة “كاديلاك” و”سي تي إس” و”إس آر إكس”، أو “إسكاليدا”، إلى بوابات المغادرة، وفقًا لترتبيات مسبقة.

وتتوافر هذه الشراكة بين الخطوط الجوية الأميركية و”كاديلاك” فقط في مطار لوس أنغلوس الدولي، وهناك العديد من الخطط لطرح هذه الخدمة في نيويورك مع حلول نهاية العام، ولكن بعد موافقة كل من مطارات دالاس / فورت وورث، وجون كنيدي ولاغواردي.

وسيحظى أعضاء الطبقة المتميزة، كجزء من الشراكة، بالقدرة على كسب أميال إضافية تصل إلى 7.500 عند اختبار حافلات “كاديلاك”.

وأوضحت رئيس برنامج “AAdvantage Loyalty”، أنَّ “البرنامج يجعل الشراكة بين الخطوط الجوية الأميركيّة وكاديلاك من أهم العلامات التجارية الأميركية في عملية إعادة تعريف التجربة الأميركية المعاصرة”، مشيرة إلى أنَّ “هذه هي بداية الفرص التي ننتظرها من الشراكة مع كاديلاك، ونحن مسرورون لقدرتنا على تقديم خدمات وفوائد لعملائنا”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.