صور.. سيارتان من طراز لامبورغيني أفنتادور “Lp 750-4 Sv” للبيع في دبي

مجلة أصحابي . سيارات 732 لاتعليقات

عرضت صالة ميغاستار موتورز في دبي سيارتي لامبورغيني أفنتادور LP750-4 SVs للبيع من بين عدد قليل في العالم من هذا الطراز. السيارة الأولى باللون الأخضر الفاتح والثانية باللون الأحمر، وهي ليست المرة الأولى التي تطرح فيها سيارة من هذا الطراز في دبي، حيث سبق وعرضت إحدى هذه السيارة في معرض Show S Motors بعد الكشف عنها في معرض جينيف الدولي للسيارات.

1

السيارة الجديدة أخف، أقوى وأسرع من سيارة لامبورغيني افنتادور العادية، مما يجعلها أسرع سيارة لامبورجيني يتم صنعها لغاية الآن.

تم تزويد سيارة لامبورغيني افنتادور LP 750-4 SV بمحرك لامبورغيني سعة 6.5 لتر من 12 اسطوانة والذي يولد 750 حصان و 690 رطل-قدم من العزم. هذا ويتم تحويل القوة للعجلات من خلال نظام دفع رباعي الخاص بلامبورغيني، والذي يحتوي على تروس تفاضل يتم التحكم بها اليكترونياً.

واحدة من أفضل المزايا على سيارة لامبورغيني افنتادور الجديدة هي العجلات الخلفية، والتي يبلغ قياسها 355 مما يجعلها عريضة بنفس عرض عجلات سيارات الفورمولا واحد تقريبا.

بالإضافة للزيادة في القوة، فقد تم تخفيف وزن السيارة بحيث أصبحت أخف بحوالي 50 كغم، مما يجعلها تتسارع من 0 – 100 كم/ساعة خلال 2.8 ثانية، وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/ساعة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.