جرب نسيج الآن ...

شيفروليه كورفيت رقم مليون تعود للحياة من جديد بمجهود خرافي

مجلة أصحابي . سيارات 431 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لم يكن الثاني عشر من فبراير 2014 يوماً عادياً لمتحف كورفيت الوطني لأن كاميرا المراقبة الأمبية صورت حادث شهير ابتلع 8 سيارات كورفيت في قلب الصرف ، ورغم مرور عام علي الأمر لم يتم استعادة سوي سيارتين فقط من السيارات الثمانية التالفة. وبدأ الأمر في الثالث من مارس مع استعادة نسخة Blue Devil ZR1 موديل 2009 التي عادت للحياة.

وكانت سيارتي ماليت كورفيت وكورفيت رقم مليون ونصف آخر سيارتين تم استخراجهما من الحفرة ، فيما كانت الحفرة الكبيرة قد ابتلعت كذلك ZR-1 Spyder موديل 1993 وكورفيت موديل 1962 و PPG Pace Car موديل 1984 وكورفيت رقم مليون موديل 1992 وموديل الاحتفال 40th Anniversary . وقد بدأ المتحف بالفعل العمل علي استعادة كورفيت موديل 1992 رقم مليون ، فيما تتحدث الصور الخاصة بالسيارة عن الحالة التي وصلت لها بعد الحادث .

ويعمل حالياً الحرفيون والفنيون في مركز تصميم جنرال موتورز علي استعادة السيارة رقم مليون التي تحطمت منذ 16 شهر . وتعتبر السيارة البيضاء تحدي أمام المتحف الوطني لكورفيت ومركز التصميم في جنرال موتورز لأنه من الصعب الحفاظ علي المظهر الأصلي للسيارة بعد تضررها بمثل هذه الصورة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.