جرب نسيج الآن ...

شيفروليه سبارك 2016 تزداد نضوجاً وقوة في نيويورك 2015

مجلة أصحابي . سيارات 639 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اختارت جنرال موتورز معرض نيويورك الدولي للسيارات 2015 للكشف عن سيارتها سبارك الجديدة موديل 2016 . وتعتبر سبارك شقيقة كارل الأوروبية من أوبل وفيفا من فوكسهول ، فيما ستأتي سبارك كموديل عالمي يعرض في أكثر من 40 سوق حول العالم. وتحمل السيارة تصميم أكثر نضجاً عن الموديل السابق ولكن مع مزيد من القوة والدقة والخامات الافضل في الداخل والتقنيات المحسنة.

وقال مايكل سيمكو نائب رئيس جنرال موتورز الدولية للتصميم بأن السيارة نمت باختصار رغم أنها تحتفظ بتوجهها الشبابي ، ولكنها تعكس نضج سوق السيارات الصغيرة العالمي ومستهلكيها الراغبين في تصميم ثري ومقنع. وترتكز السيارة علي قاعدة عجلات أطول بشكل طفيف كما تأتي أقل ارتفاعاً عن الموديل السابق بواقع 4 سم .

وتحمل سبارك أسفل غطائها الأمامي محرك جديد سعة 1.4 لتر بنزين يحقق زيادة في القوة بواقع 16% لتبلغ قوته 98 حصان ويقترن بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو ناقل CVT ، فيما تحقق السيارة استهلاك وقود مميز علي الطريق شهد تحسن كبير مقارنة بالموديل الحالي من السيارة. وينتظر أن يبدأ بيع سبارك الجديدة في الأسواق في الربع الرابع من العام الجاري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.