جرب نسيج الآن ...

شيفروليه تطرح سيارات جديدة مزودة بأندرويد وآبل

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, سيارات 440 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتزم شركة “شيفروليه” لصناعة السيارات إطلاق سيارات تعمل بمنصة جوجل للسيارات “أندرويد أوتو” ومنصة آبل “كار بلاي” خلال العام المقبل 2016.

6 5 3 2 1

كشفت “شيفروليه” عن 14 نموذجا من سيارات عام 2016 ستدعم منصتي جوجل وآبل للسيارات “أندرويد أوتو” و”كار بلاي”، بما فيها السيارات العادية والشاحنات وسيارات “الكروس أوفر”، وستدعم كل هذه النماذج كلتا المنصتين، على حسب نوع هاتف المستخدم.

وتدعم كل سيارة المنصتين معاً في آنٍ واحد، حيث تتعرف السيارة على نوع الهاتف الموصل عن طريق الـ USB، ثم تقوم بعرض النظام المناسب، أي أنه عند توصيل هاتف آيفون تتحول السيارة إلى منصة “كار بلاي”، وكذلك عن توصيل هاتف أندرويد (إصدار 5.0 أو أعلى) فإن السيارة تتحول لمنصة “أندرويد أوتو”.

وستأتي السيارات الجديدة إما بشاشة بقياس 7 إنش أو 8 إنش مع نظام شيفروليه الترفيهي “MyLink infotainment systems” المتوافق مع المنصتين، وتوفر المنصتان مميزات عديدة مثل: الملاحة، والاستماع للموسيقى، والرسائل النصية، واستخدام التطبيقات لكن بضوابط من المتوقع أن تضعها جوجل وآبل لمنع وقوع الحوادث.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.