جرب نسيج الآن ...

شيفروليه تاهو 2016 تصل لصالات العرض بالشرق الأوسط

مجلة أصحابي . سيارات 535 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقدم شفروليه تاهو 2016 العديد من التحسينات المتطورة في مجال السلامة والتكنولوجيا، لتمنح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم المزيد من التفاصيل عالية الدقة والرقي، بشكل يعزز تجربة القيادة الفائقة التي تضمنها السيارة.

وتحتوي هذه الحزمة أيضاً على نظام الحفاظ على المسار الذي يساعدك على تجنب تغيير المسار بشكل غير مقصود ويمنحك الدعم الحقيقي للحفاظ على مسار السيارة ضمن الحارة الصحيحة، من خلال توجيه عجلة القيادة بلطف عند اقتراب السيارة مع خطوط المسار بدون استخدام إشارات التنبيه. وباستخدام الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي خلف مرآة الرؤية الخلفية، يعمل نظام الحفاظ على المسار بين سرعة 60 – 180 كم في الساعة، ويتم تفعيل هذا النظام في حال استشعار حالة توجيه غير نشطة من قبل السائق.

ومن المزايا الأخرى التي تتضمنها الحزمة، تبرز المصابيح الأمامية IntelliBeam التي تعمل على تشغيل مصابيح الرؤية البعيدة وإيقافها أوتوماتيكياً بحسب ظروف حركة السير، لتأمين قيادة أكثر أماناً للسائق. إضافة إلى شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي التي تأتي ضمن الحزمة الاختيارية؛ مركز معلومات السائق، مع شاشة ملوّنة قياس 8 إنش، في الطراز LTZ.

ومع مجموعة من التعزيزات التي طالت معظم تفاصيل السيارة، مثل التصاميم التي تطور ديناميكية الهواء، ومحرك الحقن المباشر EcoTec3 سعة 5.3 لتر، يعتبر تاهو أحد أفضل طرازات الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم، مبيعاً في عالم صناعة السيارات

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.