جرب نسيج الآن ...

شيفروليه تاهو 2015 وحش معدّل للطرقات الوعرة

مجلة أصحابي . سيارات 1615 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيارة “شيفروليه تاهو” موديل 2015 تحصل على حزمة تعديلات خاصة من الشركة تحمل اسم Z71.

حصلت سيارة “تاهو” موديل 2015 على مجموعة تعديلات من إنتاج شركة “شيفروليه” تحمل اسم Z71، والمعروفة لدى محبي سيارات الشركة الـSUV والشاحنات باعتبارها مجموعة قطع غيار خاصة باستخدام السيارة على الطرق الوعرة.

فيما يتعلق بالشكل الخارجي للسيارة فالحزمة لا تضيف كثير من الإبهار لها لكن يمكن ملاحظة حصول الواجهة على شبكة هواء جديدة مميزة ومصابيح ضباب وأماكن لخطافات السحب ومجموعة عجلات جديدة بحجم 18 بوصة، أعرض نصف بوصة من السابقة، وقد ساهم ذلك في تحسين أداء السيارة في المنعطفات، كما تم تركيب نظام مكابح للأربع عجلات ووضع علامة Z71 على جسمها.

أما من الداخل فقد زودت الشركة السيارة بتكنولوجيا حديثة حيث يوجد نظام اتصالات OnStar 4G LTE المتضمن “واي فاي هوت سبوت” ونظام شحن لاسلكي للهاتف الذكي، كما تم إعادة تصميم المقصورة بشكل يزيد من احتمالات عدم الخروج منها، نظراً للراحة التي توفرها.

وتعد تعديلات الشاسيه ونظام التعليق من أهم مكونات حزمة Z71 حيث تم جعل الجزء الخلفي من السيارة أعرض لضمان استقرار السيارة بشكل أكبر، كما أن تصميم جسم السيارة يساعد في تقليل اهتزازها، وتحسين أداء نظام التعليق مقارنة بالنسخ السابقة.

وقد تم إضافة نظام توجيه بمساعد متغير القوة لزيادة التوفير في الوقود إلى جانب نظام أوتوماتيكي لتحسين سحب السيارة.

ونظراً لأن الحزمة ستكون متاحة للنسخة رباعية الدفع فقط فمن المتوقع أن يزيد سعرها عن 54 ألف دولار (202.5 ألف ريال سعودي) وهو سعر النسخة التقليدية، وستكون السيارة بالحزمة متاحة في خريف 2015 ما يعني الإعلان رسمياً عن السعر قريباً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.