جرب نسيج الآن ...

سيَّارة جديدة من “لاند روفر” تعتمد على الدفع الأمامي

مجلة أصحابي . سيارات 734 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تكشف شركة “لاند روفر“، النقاب عن التصميم الجديد لسيارة “ديسكفري سبورت” الجديد، الذي سيرث عرش “فريلاندر”، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “باريس الدولي للسيارات“، في الفترة من 4 إلى 19 تشرين الأول/أكتوبر. وأكدت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة ترتبط من الناحية الفنية بالتصميم “رينغ روفر إيفوك”، ويبلغ طول السيارة نحو 4.59 أمتار، وتبلغ سعة صندوق الأمتعة 981 لتراً في حال التجهيز بخمسة مقاعد أو أنها تتيح إمكانية التجهيز بصف جلوس ثالث.

وصممت السيارة باستقلالية تامة، مع تعديل على مجموعة الحركة وتقتبس السيارة باقة محركاتها من شقيقتها “إيفوك”.
وتتيح الشركة البريطانية لسيارتها الجديدة رباعية الدفع، حرية الاختيار بين محرك “ديزل” سعته الحجمية 2.2 لتر، وقوة 110 كيلووات، وكذلك قوة 140 كيلووات. كما تضم الباقة محرك “تربو” سعة 2.0 لتر وقوة 176 كيلووات.
وينضم للباقة محرك “ديزل” ثالث يعتمد عليه التصميم الأساسي من السيارة الذي يعمل بنظام الدفع الأمامي، ويستهلك 4.5 لتر فقط في كل 100 كلم، ما ينتج عنه 119 جم/كلم من انبعاثات غاز “ثاني أكسيد الكربون”.

وتتضافر جهود المحركات إما مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة “أوتوماتيكي” بتسع سرعات.
وتزخر بباقة موسعة من الأنظمة الإلكترونية، مثل شاشة “هيد أب”، ووسادة هوائية للمشاة، بالإضافة إلى مستشعر لقياس عمق الماء عند عبور ممرات مائية، كما يكفل التوزيع المتغير للقوة متعة القيادة عند اجتياز المنعطفات الضيقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.