جرب نسيج الآن ...

سيّارة BMW i8 تأسر قلوب عشاقها

مجلة أصحابي . سيارات 702 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في مؤتمر “ستيب”  التقني عدداً من مزايا نظام ConnectedDrive انتقاها من مجموعة التقنيات المستخدمة في مقصورات سيّارات BMW. وتخلّل هذا العرض أول استعراض علني لميزة السلامة التي تتيح لعملاء المركز الميكانيكي للخليج العربي الاتصال بمركز اتصالات شرطة دبي على مدار الساعة، وهي خدمة اتصالات الطوارئBMW ConnectedDrive Emergency Call.

وقد عرض الوكيل السيّارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم، ألا وهي سيّارة BMW i8 الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، في وسط منصّته، فتقاطر محبّو التكنولوجيا ومحبّو السيّارات والزوار سواءً إلى المؤتمر الذي يغطّي مواضيع متعلّقة بالتكنولوجيا والتصميم والألعاب للاطلاع عن كثب على هذه السيّارة الباهرة ومعاينة تقنياتها المبتكرة عن كثب.

وفي هذا السياق، قال مايكل كيلير، مدير التسويق الإقليمي في مجموعة BMW  الشرق الأوسط: “يمنح نظامBMW ConnectedDrive المبتكر سائقي BMW تجربة قيادة مريحة وآمنة أكثر. ولقد سُررنا لعرضه أمام أهمّ الخبراء في مجال التكنولوجيا والابتكار في مؤتمر “ستيب” لهذه السنة. وكان من الرائع أن نرى تقنياتنا المتطوّرة، وتحديداً خدمة اتصالات الطوارئ من BMW، تطلق نقاشاً حول مستقبل تكنولوجيا السيّارات بين الموفدين، ولا سيّما في ما يخصّ السيّارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم، سيّارة BMW i8، التي تلائم هذا الحدث التقني “.

لمحة موجزة عن نظام BMW ConnectedDrive

في مطلع السبعينات من القرن الماضي، بدأت BMW العمل على ربط أنظمة سيّاراتها الخاصة في شبكة، ليس في ما بينها فحسب، بل مع العالم الخارجي، وذلك بهدف ابتكار أنظمة معلومات واتصالات ومساعدة مبتكرة. ومنذ ذلك الحين، أحرزت الشركة تقدّماً هائلاً في قدرات التشبيك، ويُعزى ذلك أولاً إلى القدرات الإبداعية والمبتكرة التي يتّسم بها مهندسو تطوير السيّارات في BMW. وقد وضع الكثير من هذه الابتكارات معايير يُحتذى بها في قطاع السيّارات برمّته.

أمّا اليوم، فقد ابتكرت مجموعة BMW نظاماً مميّزاً بالفعل، وهو نظام BMW ConnectedDrive الذي يضمّ مجموعة من المواصفات التقنية الجديدة كلياً التي تربط بين السائق والسيّارة والبيئة لقيادة آمنة ومريحة أكثر. وخلال مؤتمر “ستيب” عرضت الشركة مباشرة على المسرح عدداً من تلك المزايا، وتشمل خدمات وتطبيقات حصرية بالمركز الميكانيكي للخليج العربي، ونظام مساعدة السائق، وكلها مشتركة في جميع طرازات BMW.

تجدر الإشارة إلى أنّ مؤتمر ستيب يغطّي مواضيع متعلّقة بالتكنولوجيا والتصميم والألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، ويجمع أحدث الاتجاهات، وأكثر من 50 متحدّثاً دولياً، وحتّى 100 شركة ناشئة ونشاط، وعازفي موسيقى إندي الناشئة، وأفضل خبراء الطعام في دبي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.