جرب نسيج الآن ...

سيتروين تقدم Aircross التجريبية بمظهر أنيق وشرس قبل معرض شانغهاي

مجلة أصحابي . سيارات 499 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت سيتروين سيارتها التجريبية الجديدة Aircross التي أطلقتها رسمياً بمظهر غريب وأبعاد غير عادية تعطي السيارة مظهر أنيق وشرس في نفس الوقت مع مظهر وانطباع من سيارات رانج روفر ، ولكن لا تستخدم نفس الشكل الحاد الزوايا. وتعكس السيارة الطموح العالمي المتنامي لسيتروين ، فيما تعتبر السيارة أكبر وأكثر فخامة بشكل طفيف من C4 Cactus .

وتحمل السيارة نظام للحماية من المطبات باستخدام نظامي Alloy Bumps و Air Signs . وتحمل السيارة نظام دفع هجين plug-in يجمع بين محركين بنزين سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 218 حصان يقود المحور الأمامي مع محرك كهربائي بقوة 95 حصان تقود المحور الخلفي ، فيما يمكن الانتقال بالسيارة علي الوضعية الكهربائية فقط لمسافة 50 كم.

وتوفر السيارة أداء عالي مقارنة بالسيارات في مثل فئتها مع قدرتها علي التسارع في 4.5 ثانية ومعدل استهلاك وقود يبلغ 1.7 لتر100 كم. ومن المنتظر عرض السيارة في معرض شانغهاي الدولي للسيارات في الثاني والعشرين من أبريل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.