سيتروين برلينجو المحسنة تتزود بنسخة كهربائية ومحرك ديزل جديد

مجلة أصحابي . سيارات 921 لاتعليقات

أزاحت الشركة الفرنسية ، سيتروين الستار رسمياً النسخة المحسنة من سيارتها بيرلينجو التي مقرر لها الظهور لأول مرة في أقل من أسبوعين خلال معرض جنيف الدولي للسيارات. وقد حصلت برلينجو 2015 علي تصميم محدث يشمل صادم أمامي جديد مع إعادة تصفيف وحدات الاضاءة LED DRLs وشبكة تهوية جديدة . كما حصلت النسخ الأكثر اتساعاً من السيارة علي ألوان جديدة تشمل الرمادي الركامي والرمادي موكا.

وبالنسبة للتجهيزات ، فإن السيارة حصلت علي واجهة بشاشة Touchdrive قياس7 بوصات تضم وظائف الملاحة والميديا معاً بجانب تكنولوجيا Mirror Screen التي تتيح للسائق نسخ محتويات هاتفه الذكي والبقاء متصلاً طوال الوقت عبر شاشة قياس 7 بوصات. ومن المقرر أن تتاح التكنولوجيا السابقة في السيارة بدءاً من نوفمبر المقبل بنظام Active City Brake مع كاميرا عكسية وحساسات كبح أمامية ستتاح بدءاً من يونيو.

 

2 4 3 5

أما التحديث الأهم الذي حصلت عليه السيارة بالنسبة للمشترين هو تشكيلة المحركات الديزل BlueHDi المطورة المطابقة لليورو 6 ، وتشمل محرك BlueHDi 120 S&S مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات لأول مرة في برلينجو. كما تقدم السيارة الفان في الأساس بثلاث محركات ديزل بقوة 74 و99 و118 حصان . كما توجد نسخة كهربائية من السيارة تعد بتقديم مدي تنقل يبلغ 170 كم قبل نفاذ الشحن. وتتزود النسخة الكهربائية بمحرك كهربائي بقوة 49 كيلوواط وعزم دوران 200 نيوتن.متر ، وبما يسمح للسيارة ببلوغ سرعة قصوي تصل إلي 110 كمساعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.