جرب نسيج الآن ...

سيارات أثرياء العرب الفارهة تُبهر الإنجليز

مجلة أصحابي . سيارات 822 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

  • تتحول العاصمة البريطانية لندن كل صيف إلى صالة عرض ضخمة ومفتوحة لسيارات رياضية فارهة مثل «فيراري» و«بوجاتي» و«لامبورجيني» يمتلكها أثرياء العرب من السعودية والإمارات والكويت والعراق، الذين يتنافسون على الظهور بها في شوارع عاصمة الموضة والمال والثقافة.

    وأعد موقع «ديلي ميل» البريطاني، الثلاثاء، تقريرا مصورا لسيارات باهظة ذات ألوان لامعة تجوب شوارع العاصمة لندن وتعد الخيار الأول لدى الأثرياء العرب من السعودية وقطر والإمارات وغيرها لقضاء فترة من الصيف، وضمت المجموعة الفارهة سيارات «رولز ريس» و«لامبورجيني» و«مرسيدس» ذات الـ6 عجلات وسيارة «رانج روفر» ذهبية.

  • وأوضح الموقع أن أهل لندن يعرفون وقت وصول سيارات أثرياء العرب صيفاً باسم «الموسم»، ويتميز بوجود عدد هائل من السيارات الرياضية ذات الألوان الزاهية والرائعة، حيث أصبح هذا حدثا عاديا على غرار بطولة ويمبلدون للتنس أو لعبة الكريكيت في مجلس اللوردات البريطاني.

  • وذكر الموقع أن الأثرياء العرب يقصدون عادة في أفخم الفنادق وذلك في أعقاب انتهاء شهر رمضان، مسببين أزمة بركن سياراتهم المميزة، ويشكو سكان حي «نايتسبريدج» الراقي في لندن من التصرفات المتهورة من بعض سائقي هذه السيارات، ويشتكي جيران تلك الفنادق من أزمة إيجاد أماكن لركن سياراتهم.

  • وقال الموقع إن زوار لندن وسكانها رصدوا خلال الأسبوع الماضي مجموعة من السيارات الفاخرة تتجول حصرياً في أحياء «نايتسبريدج» و«كينسنجتون».

  • وأشار الموقع إلى أن ظهور 5 سيارات نادرة تبلغ قيمتها ما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترليني خارج فندق «دورتشستر» في ضاحية «ماي فير» الراقية، ويعتقد أن هذه السيارات جميعاً مملوكة لأحد كبار الأثرياء من السعودية، وتشمل سياراتي «بوجاتي فيرون» التي تصل قيمتهما إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني، تقفان إلى جوار سيارة «كوينيجسيج أجيرا» بمليون جنيه إسترليني، و«رولز رويس شبح»، وأخرى «لامبورجيني أفنتيدور» سوداء، و«داتسون».

  • وأوضح الموقع أن أكثر السيارات المميزة كانت «مرسيدس جي 63 أي إم جي» سداسية العجلات التي يصل سعرها لـنصف مليون دولار، وسيارة «باجاني» وسرعتها 220 ميلاً في الساعة، ويتجاوز سعرها المليون ونصف دولار.

    وقال الموقع إن السيارة المكشوفة «رولز رويس فانتوم كوبيه» وردية اللون، والمسجلة في أبوظبي، ظهرت إلى جانب «فيراري 599»صفراء تعود إلى السعودية، كما شوهدت «مرسيدس x4»عراقية تتجول في المدينة بطلائها الجميل.

  • ونقلت الصحيفة عن أحد ساكني لندن، مات روجرز، 25 عاما، قوله: «لا أصدق عيني عندما أمر أمام فندق دورتشستر وأشاهد كل هذه السيارات الفاخرة»، وأضاف: «لم أشاهد في حياتي (بوجاتي فيرون) ورأيت 2 منهما تقفان خارج الفندق، كما رأيت سيارة (فيرون)، إنه أمر مذهل».

  • تعقيب من موقعك.

    أترك تعليق


    جرب نسيج الآن ...

    مجلة أصحابي

    مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








    Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.