جرب نسيج الآن ...

سيات إبيزا المحسنة تتطور بتحديثات في التصيم والمحركات والتقنيات

مجلة أصحابي . سيارات 592 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أزاحت سيات الستار رسمياً عن النسخة المحسنة من سيارتها إبيزا في معرض برشلونة للسيارات ، وتأتي السيارة التي تنتمي للفئة B بتحديثات محدودة في الجانب الشكلي وتحسينات في المحركات وتكنولوجيا جديدة. ومن حيث التصميم الخارجي ، فإن إبيزا خماسية الأبواب أو إبيزا SC سبورت كوبيه بثلاث أبواب وإبيزا ST سبورت تورر الاستيشن واجن يأتون جميعاً بمصابيح أمامية جديدة مع وحدات نهارية LED وتصميم جديد للعجلات بقياس 16 و17 بوصة ولونين جديدين للجسم الخارجي هما الرمادي والأحمر تشيللي.

وتأتي إبيزا الجديدة بباقات لونية جديدة تقدم مستوي خاص من التخصيص ، وكل باقة لونية تأتي بتشكيلة واسعة من عناصر التطعيم بألوان مختلفة . وبالنسبة للتصميم الخارجي ، فإن شبكة التهوية وأغطية المرايا الخارجية يأتون باللون الرمادي أتوم أو المخملي بينما في الداخل وتحديداً علي حواف فتحات التهوية والتفاصيل علي عجلة القيادة وذراع نقل الحركة فهناك لمسات لونية. كما توجد خطوط ملونة علي ظهر المقاعد وعجلات ألومنيوم بلونين يكملون الباقة اللونية المميزة للسيارة.

وأكدت سيات إن إبيزا تأتي بجيل جديد كلية من المحركات البنزين والديزل ثلاثية ورباعية الأسطوانات ، وتبدأ بالمحرك البنزين سعة 1 لتر ثلاثي الأسطوانات بقوة 74 حصان بشكل أساسي وبقوة 94 و109 حصان مع محرك TSI بشاحن توربيني. كما يوجد كذلك محرك TSI ACT رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بنظام الإدارة النشطة للأسطوانات وبقوة تبلغ 148 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر ، وبما بنتج استهلاك وقود بمعدل 4.8 لتر100 كم . أما المحرك TSI سعة 1 لتر بقوة 94 حصان فيحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 4.1 لتر100 كم مع معدل انبعاثات كربونية يبلغ 94 جمكم.

أما بالنسبة للمحركات الديزل , فإن المحرك TDI سعة 1.4 لتر بقوة 74 حصان يحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 3.4 لتر100 كم ومعدل انبعاثات كربونية يبلغ 88 جمكم ، أما باقي المحركات ، فتشمل محرك TDI سعة 1.6 لتر بقوة 89 و104 حصان. وتأتي جميع المحركات مع ناقل مانيوال ومواصفات مطابقة لليورو 6 بالنسبة للانبعاثات الكربونية . أما المحركات TSI بقوة 109 حصان وTDI بقوة 89 حصان فيأتيان بناقل حركة DSG ، أم نظام ستارت ستوب فيتوفر جميع اصدارات إبيزا.

أما بالنسبة للتقنيات , فإن تشكيلة إبيزا المحسنة تأتي بالجيل الثاني من النظام الترفيهي Easy Connect مع شاشة تعمل باللمس ونظام ملاحة مدمج يمكن توصيله براديو رقمي DAB وتشغيل للموسيقي من الآي بود أو الهاتف الذكي أو عبر مدخل USB أو البلوتووث. أما نظام MediaSystem بلس ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية فيمكن تدعميه من خلال وظيفة MirrorLink التي تمكن الهاتف الذكي من الاتصال والاندماج بالنظام الترفيهي في السيارة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.