جرب نسيج الآن ...

سوزوكي iM-4 ميني كروس أوفر تستعد لمواجهة العالم في 2018

مجلة أصحابي . سيارات 404 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ذكرت تقارير صحفية أن سوزوكي ستعطي الضوء الأخضر لانتاج الموديل التجريبي iM-4 Mini الكروس أوفر ، مع بدء المبيعات لهذا الموديل في عام 2018. وقد ذكر مصدر في سوزوكي أن السيارة في صورتها الحالية تقارب نسخ الانتاج وسوف تخضع لبعض التغييرات القليلة من حيث التصميم مقارنة بالنسخة التجريبية التي ظهرت في معرض جنيف . وتكرم هذه السيارة الذكري الخاصة بموديل سوزوكي SC 100 Whizzkid كوبيه من فترة السبعينيات.

3 2 1

وسيبدأ سعر iM-4 من 17.225 دولار في بريطانيا وسوف تعرض بنظامي دفع ثنائي ورباعي. أما المحركات ، فستشمل محرك Dualjet سعة 1.2 لتر ومحرك 1 لتر بشاحن توربيني Boosterjet جديد بجانب نسخة هجينة ربما تكون في الانتظار. وعند بدأ مبيعات هذه السيارة ، فسوف تدخل بجانب سيلاريو الجديدة في تشكيلة السيارات الأدني في قائمة الشركة اليابانية . وبرغم التكهنات والأبعاد المتماثلة ، فإن السيارة الجديدة لن تكون بديلاً لموديل جيمني الذي سيستمر في المبيعات حتي عام 2018 قبل وصول الموديل الجديد بشكل مختلف ولكن بالاعتماد علي نفس الشاسيه ونظام الدفع الكلي الدائم. وستنافس هذه السيارة في الفئة A مع سيارات مثل فيات باندا 4×4 .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.