سوزوكي سويفتGlory الخاصة تأتي بألوان وخطوط سباقية ومحركات دون تعديل

مجلة أصحابي . سيارات 574 لاتعليقات

اختارت ماروتي سوزوكي اسم غريب قليلاً وغير مناسب للنسخة الخاصة الجديدة من سيارتها سويفت ، ويظل الاسم الذي اختارته سويفت Glory special edition محاولة أخري غير جيدة لاختيار اسماء جذابة للسيارات. ومن المقرر بيع هذه السيارة في الهند ، فيما حصلت علي بعض التعديلات الشكلية مثل الحلة الخارجية متعددة الألوان والملصقات الجانبية والخطوط السباقية .

ورغم هذه التعديلات الخارجية ، فمحركات السيارة سعة 1.2 و1.3 لتر بنزين وديزل علي التوالي لم يحصلا علي أية تغييرات تناسب هذه التغييرات السباقية في شكل السيارة . أما التجهيزات الداخلية في السيارة ، فتحمل حلة من اللونين الأسود والأحمر وفرش جديد للأرضية ، فيما اختفت من السيارة الوسائد الهوائية مع عدم وجود مساحة زجاج خلفي رغم أنها متوفر في اصدارات Vxi و Vdi .

وينقص السيارة كذلك الأزرار علي عجلة القيادة وزر التشغيل للمحرك. وتأتي السيارة بديلاً لذلك بكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات ركن خلفية ونظام صوتي مع وصلة بلوتووث .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.