سوبارو WRX ST S207 المحدودة توفر تجربة سعادة سباقية مميزة

مجلة أصحابي . سيارات 519 لاتعليقات

قالت سوبارو أن سيارتها المحدودة WRX ST S207 تهدف لكي تكون السيارة الأكثر متعة وتوفر تجربة سعادة لكل من يستخدمها بغض النظر عن ظروف الطريق وبما يعزز مهارة السائق. وستقدم سوبارو من هذه السيارة 400 نسخة ، فيما تعتمد هذه السيارة علي موديل WRX STI الذي يقدم بصورة خاصة في اليابان . وقد طورت سوبارو عبر قسم STI محرك السيارة والشاسيه وتحديثات تصميم السيارة.

وتتمتع السيارة بنسخة معدلة من المحرك JDM سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 324 حصان وعزم دوران 431 نيوتن.متر مع زيادة بواقع 19 حصان وعزم دوران 38 نيوتن.متر اضافيين . كما تتمتع السيارة بتعليق DampMatic II أمامي مع نظام امتصاص صدمات قابل للتعديل لأول مرة لدي الصانع الياباني مع نظام توزيع عزم الدوران النشط في الأمام والخلف.

كما تحمل مكابح بريمبو وإطارات قياس 25535R19 خاصة بالأداء. كما تتميز S207 بعجلات سوداء قياس 19 بوصة وشبكة تهوية بمدخلات خاصة باللون الأحمر الذي يظهر بدوره في الصادم الخلفي . وتأتي السيارة في الداخل بمقاعد ريكارو STI أمامية وعدادات رياضية. وسيصنع من السيارة ما بين 200 و400 سيارة ، فيما ستحمل السيارة الخاصة بباتمان هنا باقة NBR Challenge وسبويلر خلفي من ألياف الكربون.

وستتوفر السيارة بأربعة ألوان تشمل الأزرق اللؤلؤي WR , الأبيض اللؤلؤي الكريستالي , الأسود الكريستالي السيليكا. أما باقة تشالنج Yellow Edition فستأتي في 100 وحدة فقط وستبدأ مبيعاتها في اليابان حصرياً في مارس 2016.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.