سمارت فورتو Moscot بوحي النظارات تنطلق باللون الأسود والأصفر

مجلة أصحابي . سيارات 929 لاتعليقات

كشفت سمارت النقاب رسمياً عن نسخة خاصة جديدة من الجيل السابق من فورتو كابريو التي صنعت بالتعاون مع Moscot التي تعرف بأنها شركة نظارات شهيرة مقرها نيويورك. وسيقتصر انتاج هذه السيارة علي 100 نسخة فقط تتمتع جميعها باللون الأسود والأصفر الرياضي وهو نفس المخطط اللوني الذي نراه علي المرايا الخاصة بالأبواب والعجلات برابوس Monoblock VII الألومنيوم.

وتشمل التحديثات الخارجية الأخري في السيارة المصابيح الأمامية بلون التيتانيوم وشفة الاسبويلر الأمامية من برابوس وشعار Moscot علي مثلثات المرآة . ويستمر نفس النهج اللوني الخارجي من الأسود والأصفر في الداخل علي المقاعد ولوحة العدادات وألواح السقف مع تطريز مختلف علي عجلة القيادة الرياضية المغلفة بالجلد مع حلقات صفراء علي ذراع نقل الحركة ولوحة القيادة ، كما تحمل السيارة فرش Edition Moscot الحصري للأرضية مع تطعيمات جلدية تتكامل مع التغييرات الداخلية في السيارة.

وتأتي السيارة مجهزة بنظارات The Lemtosh Smart بألوان متناسقة فضلاً عن باقة Moscot Smart Drive التي تشمل عدسات شمسية يمكن استخدامها في كل الظروف الجوية من قبل السائق. وتعرض السيارة المكشوفة ذات المقعدين حصرياً بمحرك بنزين برابوس بقوة 101 حصان وشاحن توربيني مع ناقل حركة مانيوال أوتوماتيكي من 5 سرعات . وياتي الموديل كذلك بتعليق رياضي يقلل ارتفاع الركوب في السيارة بواقع 10 مم مع تزويدها بسقف مرن قماشي مع نافذة خلفية زجاجية. ومن المقرر أن يبدأ سعر السيارة من 29.524 يورو في ألمانيا مع بدء مبيعاتها في الصيف المقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.