جرب نسيج الآن ...

سكودا فابيا R5 كومبي بملامح سباقية مطورة تستعد لمعرض Wörthersee

مجلة أصحابي . سيارات 494 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لن تكون سكودا FUNstar ute التجريبية السيارة الوحيدة التي تعتمد علي فابيا وتقدم في معرض Wörthersee خلال الشهر الجاري ، لأن الشركة التشيكية تختبر كذلك سيارتها فابيا R5 كومبي التي تعتبر نسخة استيشن من فابيا R5 الخاصة بالراليات التي ظهرت مؤخراً. ومن المنتظر تقديم هذه السيارة في المعرض الذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 13 وحتي 16 مايو الجاري ، إذ ستعرض فابيا R5 كومبي بجوار 3 موديلات أخري رياضية.

وتتمتع هذه السيارة كومبي بحلة خضراء خارجية مع لمسات لونية بيضاء وسوداء كما ترتكز علي عجلات قياس 18 بوصة مصنعة من الألومنيوم. وتحمل السيارة في الأمام صادم شرس الشكل ومداخل هواء عريضة ، بينما تحمل شبكة التهوية اللون الأسود علي غرار أغطية المرايا الجانبية. كما تم تحديث المظهر السباقي للسيارة من خلال عتبات الأبواب والواقيات من الطين ، فيما حملت مؤخرة السيارة اسبويلر ضخم وصادم خلفي كبير مع مخارج عادم عريضة متمركزة في منتصف السيارة .

أما أسفل غطاء المحرك الأمامي ، فتتميز سكودا فابيا R5 كومبي بنفس منظومة الدفع من فابيا R5 الخاصة بالراليات ، والمتمثلة في محرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني يتصل بناقل حركة متتابع من 5 سرعات يرسل القوة للعجلات الأربع في السيارة التي تتمتع بتعليق ماكفيرسون .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.