جرب نسيج الآن ...

سكودا فابيا R5 التجريبية تظهر قبل المشاركة في معرض إيسن موتور

مجلة أصحابي . سيارات 697 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب الكشف عن عدد من الصور التشويقية ، قدمت أخيراً سكودا الصور الرسمية الأولي لسيارتها التجريبية فابيا R5 التي ستعرض السبت القادم في معرض إيسن موتور. وتمثل تلك السيارة دو البديل لموديل فابيا S2000 ، فيما تستند إلي الجيل الثالث من فابيا سوبر ميني ولكن مع مواصفات سباقية خاصة علي غرار الباقة الخارجية الأيروديناميكية الأكبر والجناح الخلفي والعجلات السباقية والمكابح الأكبر بجانب التعليق الأكثر صلابة.

وحصلت السيارة كذلك علي نظام عادم مركزي وإطارات ميشلان ومرايا جانبية صغيرة . ومن أجل التوافق مع معايير FIA ، فإن سكودا فابيا R5 سوف تزود بمحرك 1.6 لتر من 4 أسطوانات بشاحن توربيني مع ناقل حركة متتابع من 5 سرعات . ويبلغ وزن السيارة 1.230 كجم ، فيما تستفيد كذلك من دعامات ماكفرسون بجانب تجريد الجزء الداخلي للسيارة من التجهيزات لتقليل الوزن للحد الأقصي. وأكدت سكودا أن الفرق السباقية أظهرت بالفعل اهتمامها بالسيارة التي ستبدأ المنافسات في العام المقبل من خلال سلسلة بطولة العالم للراليات 2.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.