جرب نسيج الآن ...

رينو سبورت R.S.01 تستعد للزئير بقوة 500 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 674 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب العديد من الصور التشويقية ، كشفت رينو النقاب بصورة كاملة عن سيارتها السباقية R.S. 01 التي تأتي بهيكل LMP-1 من ألياف الكربون. ويتوافق هيكل السيارة الجديدة مع معايير LMP1 ، وتم تطويره بالتعاون مع دالارا. ويبلغ وزن R.S. 01 أقل من 1.100 كجم ، وستتزود بالطاقة عبر محرك نيان GT-R V6سعة 3.8 لتر المزود بشاحنين توربينيين ، والمطور بباقة نيسمو لتبلغ قوته أكثر من 500 حصان مع عزم دوران 600 نيوتن.متر.
وسيصنع بدن السيارة من مجموعة من المواد المركبة ، فيما ستقدم بمشتت أمامي منخفض مع جناح خلفي ضخم ومشتت خلفي كبير إضافة لمصابيح خلفية LED ونظم عادم مزدوج. وترسل R.S. 01 قوتها التي تتجاوز 500 حصان إلي العجلات الخلفية عبر ناقل حركة Sadev متتابع من 7 سرعات ، وبما يسمح للسيارة ببلوغ سرعة قصوي أكثر من 300 كمساعة . وترتكز السيارة علي عجلات Braid قياس 18 بوصة مغطاة بإطارات خاصة من ميشلان . أما قوة الكبح ، فتأتي عبر أقراص مكابح كربون قياس 380 مم .
ومن ضمن المزايا الأخري في السيارة قفص الحماية الفولاذي مع ممتصات الصدمات Öhlins القابلة للتعديل . وتبلغ أبعاد السيارة 4.710 مم طولاً ، 2.000 مم عرضاً و1.166 مم ارتفاعاً ، مع قاعد عجلات بطول 2.744 مم طولاً. وقد وصف باتريس راتي الرئيس التنفيذي لرينو سبورت تكنولوجي السيارة كنوع من التزاوج بين جمال رينو DeZir وأداء سيارة رينو فورميلا 3.5 . وقال آلان بروست سفير رينو لرياضة السيارات أن السيارة السباقية الجديدة تعتبر سيارة سباقات مذهلة بالمعايير في أنقي تقاليد الـ GT . وسيبلغ سعر R.S. 01 قرابة 467.816 دولار ، وسوف تستخدم في سلسلة البطولات العالمية المقبلة من قبل رينو خلال بطولة جديدة سيطلق عليها Renaultsport Trophy.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.