جرب نسيج الآن ...

رينو دوكر الجديدة تنطلق في الشرق الأوسط

مجلة أصحابي . سيارات 549 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقدم رينو خبرتها إلى الشرق الأوسط بطرح شاحنة دوكر الجديدة رائدة الشاحنات التجارية الخفيفة في أوروبا على مدار السنوات العشر الأخيرة حيث تتميز بسعرها المعقول ومواصفاتها العملية التي تلائم الشركات والحرفيين.

بفضل الجمع بين الرفاهية التي توفرها سيارات الركاب وقابلية التعديل لتلائم الاحتياجات المهنية، أصبحت شاحنة رينو دوكر الجديدة الشاحنة التجارية الخفيفة المثالية الملائمة للجميع بجودتها العالية وسعرها التنافسي. لا تتمتع شاحنة دوكر الجديدة بالرحابة فقط ولكن أيضا بتنوعها مما يجعلها مثالية للنقل الفعال والآمن والسريع. ومع الحفاظ على قيمة علامة رينو، تطرح رينو شاحنة دوكر بسعر تنافسي منقطع النظير.

تقدم رينو مستوى فريدا من الوظائف في فئة الشاحنات التجارية الخفيفة مع مستوى ثابت للرفاهية وراحة البال بفضل قدرتها الاستيعابية الكبيرة التي تصل إلى 3.9 متر مكعب وطول التحميل 1.9 متر الذي يمكن زيادته إلى 3.11 متر وحمولتها التي تصل إلى 750 كلجم. كما يوفر الباب المنزلق والباب الخلفي المكون من مصراعين يفتحان بزاوية 180 درجة انسيابية وسهولة التحميل. يوحي تصميم شاحنة دوكر بالقوة بفضل الشبكة البارزة وانسيابية المصابيح الأمامية والأبعاد الكبيرة حيث أن طول الشاحنة 4.36 م وعرضها 1.75 م وارتفاعها 1.81 م.

الشاحنة مجهزة بمحرك بنزين 1.6 لتر يوفر عزما مقداره 128.5 نيوتن/ متر عند 2800 دورة في الدقيقة وهي قوة أكثر من كافية لسحب الحمولات الكبيرة. كما أن كفاءة استهلاك المحرك للوقود تجعل الشاحنة تستهلك 6.7 لتر لقطع مسافة 100 كلم في الدورة خارج المدينة و7.8 لتر لقطع 100 كلم في الدورة المختلطة مما يوفر المال والوقت وأيضا إمكانية قطع مسافات أطول دون التوقف للتزود بالوقود. كما تعرض شاشة كمبيوتر الشاحنة المثبتة في لوحة أجهزة القياس معلومات للسائق حول استهلاك الوقود والمسافة المتبقية قبل إعادة تعبئة خزان الوقود ومسافة الرحلة

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.