جرب نسيج الآن ...

رولز-رويس موتور كارز / لويس XIII القابضة

مجلة أصحابي . سيارات 700 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اشترى رجل الأعمال والمشاريع الراقية ستيفن هانغ 30 سيارة من طراز فانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة والمصمّمة تحت الطلب ضمن برنامج “بيسبوك”، وهو بذلك أضخم أسطول من سيارات رولز-رويس فانتوم في العالم يتمّ طلبه دفعة واحدة، وذلك لفندقه Louis XIII في ماكاو. وتمثّل هذه العملية أضخم طلبية يتمّ وضعها على سيارات رولز-رويس في تاريخ الشركة مع الإشارة إلى أنّ هذه الطلبية تضمّ أغلى سيارتين من رولز-رويس تتمّ التوصية عليهما على الإطلاق، تمّ تأكيد الطلبية رسمياً في 16 سبتمبر 2014 في حفل توقيع في دار رولز-رويس في جودوود غرب ساسكس، إنكلترا. وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي لرولز-رويس، تورستن مولر-أوتفوس، وستيفن هانغ، رئيس مجلس إدارة فندق Louis XIII، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة في رولز-رويس موتور كارز والمدراء التنفيذيين في فندق Louis XIII، وممثّل عن شركة ألماس غراف Graff Diamonds، وفي هذه المناسبة، قال ستيفن هانغ، رئيس مجلس إدارة فندق Louis XIII: “تشهد ماكاو تطوّراً سريعاً كعاصمة الفخامة والرقي في العالم، ويشرّفنا أن نحظى بإمكانية تعزيز مميّزات ماكاو العديدة وذلك بتوفير أضخم أسطول من سيارات رولز-رويس فانتوم على الإطلاق، والذي يضّم أغلى سيارتين تمّ صنعهما على الإطلاق من رولز-رويس. ففندق Louis XIII ورولز-رويس يتشاركان الفلسفة نفسها والتي تقوم على توفير التجربة الأفضل لأكثر العملاء تقديراً للفخامة وإدراكاً للمستوى الرفيع.”

ومن جانبه، صرّح تورستن مولر- أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “يسعدنا ويشرّفنا في رولز-رويس موتور كارز أن نلبّي توصية السيد هانغ على أضخم طلبية لسيارات رولز-رويس فانتوم في التاريخ يتمّ شراءها دفعة واحدة. ونحن متأكّدون من أنّ هذا الأسطول سيشكّل أحد أروع المناظر التي تحلو مشاهدتها في ماكاو منذ لحظة وصوله إلى فندق Louis XIII عام 2016. ولا شكّ في أنّ طلبية السيد هانغ تأتي لتشدّد التأكيد على المكانة التي تحتلّها سيارات فانتوم بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار أفخم وأرقى تجربة يمكن إيجادها في عالم السيارات الراقية.”

كلّ سيارة من السيارات الثلاثين تُعتبر وليدة تعاون وثيق تمّ ما بين السيد هانغ وفريق الحرفيين في قسم التصميم حسب الطلب في جودوود الذين بذلوا قصارى جهدهم لإنتاج سيارات متميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى. فهذه السيارات تحمل مجموعة غنية من العناصر الجديدة التي تمّت إضافتها وابتكارها في إطار برنامج التصميم حسب الطلب أسواء في التصميم الخارجي أم في المقصورة، وتشمل الساعات المصممة حسب الطلب التي قامت بتنفيذها شركة “غراف لصناعة الساعات الراقية”Graff Luxury Watches. أمّا سيارتا فانتوم الأغلى ثمناً على الإطلاق فتتألّقان بلمسات خارجية وداخلية من الذهب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.