جرب نسيج الآن ...

رولزرويس فانتوم Limelight Collection الخاصة . . أفضل رفيق للسفر الطويل

مجلة أصحابي . سيارات 681 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف قسم رولزرويس Bespoke عن نسخة جديدة مخصصة من فانتوم أطلق عليها اسم Limelight Collection ، وهي السيارة التي سيقتصر إنتاجها علي 25 نسخة فقط . وتقدم السيارة الخاصة تنظيم مختلف للمقاعد داخل السيارة بشكل فاخر وتعديلات خاصة علي الأبواب الخلفية للسيارة تشمل أدراج وأماكن تخزين خاصة. وقد وصفت السيارة بأنها رفيق السفر الفائق ، إذ زودت السيارة بحامل عطر خفي داخل الأدراج الملحقة بالبابين الخلفيين يمكنه أن يحوي 3 أنواع من العطور بالنسبة للسيدات أو الساعات بالنسبة للرجال.

8 7 6 5 4 3 2 1

وقد عمل المهندسون في رولزرويس بالتعاون مع الأطباء للوصول لأفضل وضعية للمقاعد تساعد علي تحقيق الراحة للجسم خاصة خلال حركة السيارة. وجاءت النتيجة ممثلة في مقاعد خلفية جديدة سوف تظهر في فانتوم Limelight Collection الجديدة. ويمكن أن يميل المقعد الخلفي بواقع 27 درجة مما يساعد علي وضع أكثر راحة للرأس علي مسند الرأس . كما تساعد المقاعد الجديدة علي راحة الجزء السفلي من الظهر بشكل أكبر بجانب راحة الأقدام علي مسند الأقدام الذي يبرز من أرضية السيارة ليرفع القدمين بواقع 30 درجة.

وتوفر التجهيزات الداخلية للسيارة خيار من مخططين لونين أحدهما يضم اللون الصدفي مع الجلد الأزرق المتناقض والتطريز المختلف بجانب مخطط لوني داكن متناقض يشمل لون أزرق داكن مع تطعيمات جلدية باللون الصدفي وتطريز داكن مزدوج. أما التغييرات الخارجية في السيارة فهي محدودة علي غرار اللون الخارجي الأزرق الاحتفالي مع لمسات صدفية والأزرق الداكن المطلي يدوياً مع لمسات ماسية وعجلات ألومنيوم مميزة التصميم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.