جرب نسيج الآن ...

رولزرويس سهيل كوليكشن تتألق بوحي التراث العربي وابن الهيثم

مجلة أصحابي . سيارات 435 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت رولزرويس حديثاً مجموعتها الجديدة سهيل كوليكشن التي تتكون من سيارات فانتوم ، جوست وريث . وقد أطلق علي المجموعة هذا الاسم (سهيل) تيمناً باسم مجموعة النجوم سهيل التي يعتقد أنها ألهمت عالم الرياضيات العربي والفلكي والفيزيائي ابن الهيثم. ومن الناحية التصميمية ، فإن الموديلات تأتي بحلة خارجية لؤلؤية ضوء القمر فريدة من نوعها مع لمسات زرقاء اللون وشعار نجمة سهيل علي الجزء الأمامي من جانب السيارة .

وتتمتع هذه الموديلات في المجموعة الفريدة كذلك بملامح داخلية مميزة من خلال المقاعد الجلدية الكريمي لايت ولمسات الأزرق. ومن ضمن ملامح السيارة الأخري تطعيمات Ash Burr وساعة خاصة وشعارات نجمة سهيل. ووفقاً للرئيس التنفيذي لرولزرويس ، تروستن مولر فإن ابن الهيثم كان من رواد العلماء المعدودين الذي مثل نقطة تحول في تاريخ العلم والإنجازات العلمية . وأضاف أن كوكبة سهيل كانت الالهام المثالي لمجموعة خاصة من السيارات المميزة للاحتفال بتأثير العالم العربي علي العلوم في الشرق والغرب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.