جرب نسيج الآن ...

رولزرويس ريث تحصل علي برنامج تعديلي يجعلها أكثر تميزاً وجرأة عبر Novitec

مجلة أصحابي . سيارات 755 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف قسم Spofecفي مجموعة Novitec عن برنامجه التعديلي المستند لرولزرويس ريث . ويأتي هذا البرنامج في أعقاب تقديم برنامج تعديلي لموديل جوست ، ليكون بمثابة برنامج تعديلي كامل للنسخة الأصغر ريث الكوبيه. وتشمل الباقة الأيروديناميكية صادم أمامي جديد يعطي السيارة مظهر أكثر تميزاً وجرأة . كما تحمل السيارة سبويلر أنيق في الخلف من ألياف الكربون ، فيما يكتمل التعديل بعجلات ألومنيوم قياس 22 بوصة جديدة باللون الفضي والأسود المطفي أو التيتانيوم المزود بإطارات بيريللي قياس 26535 R22 و 29530 R22 .

كما زودت ريث بتعليق هوائي بوحدة تحكم خاصة تقلل ارتفاع السيارة بواقع 40 مم علي سرعات تبلغ 140 كمساعة . أما علي السرعات العالية ، فإن جسم السيارة يعود بصورة أوتوماتيكية لمستواه الأصلي ، فيما زودت السيارة بمكابح كربون سيراميك عالية الأداء مع أقراص بفتحات تهوية. كما عدلت الشركة إلكترونيات المحرك V12 لزيادة قوة ضغط شاحني الهواء التوربينيين الملحقين به. وقد نجحت التعديلات في زيادة قوة السيارة 82 حصان لتبلغ 704 حصان وعزم دوران 986 نيوتن.متر. ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4.2 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 250 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.