جرب نسيج الآن ...

رولزرويس ريث بلمسات ذهبية من مانسوري تشرق بدون منافسة

مجلة أصحابي . سيارات 547 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استخدم معدل السيارات الشهير مانسوري العديد من اللمسات الذهبية لجعل سيارة رولزرويس ريث أكثر تميزاً وتفرداً عن ذي قبل. وقد أضافت شركة التعديل الاضافات الذهبية علي ريث الأنيقة علي النصف العلوي من السيارة التي أطلق عليها اسم Palm Edition 999 بجانب مقابض أبواب ذهبية ولمسات أخري مشابهة علي الأجزاء الجانبية من السيارة وعلي الزعانف وعلي فتحات التهوية الأمامية.

وتحمل السيارة عجلات ألومنيوم كبيرة قياس 22 بوصة مع إطارات فريديستين قياس 26535 . وقد قدمت شركة التعديل لمسات ذهبية أخري داخل السيارة خاصة علي الكونسول المركزي ، فيما استبدلت الشعارات علي السيارة بشعارات أخري ذهبية عيار 24 قيراط. ويمكن أن تقوم مانسوري بتقديم نفس هذه الباقة لأي من سياراتها بتكلفة اضافية.

كما طورت الشركة من محرك السيارة V12 سعة 6.6 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 730 حصان بعد أن كانت 632 حصان مع عزم دوران 1000 نيوتن.متر. وتمكن هذه التعديلات السيارة من بلوغ سرعة تصل حتي 300 كمساعة بينما كانت في السابق 250 كمساعة. ولم تعلن الشركة عن أسعار التعديلات التي ستقدمها للسيارة ، ولكن الشركة تنوي بيع 9 باقات فقط للمشترين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.